ويقوم بتنفيذ المهام التالية :-
أ- اعداد مشروع الميزانية التخطيطية للشركة وتنفيذها بعد المصادقة عليها .
ب- اعداد الحسابات الختامية للشركة والدراسات التحليلية المقارنة لها وتقديمها للجهات المختصة .
ت- القيام بأعمال الحسابات النقدية والرواتب والأجور وكل ما يتعلق بها حسب التشريعات النافذة .
ث- اعداد حسابات التكاليف لمشاريع وانشطة الشركة واعداد التقارير الخاصة بها .
ج- اعداد وتنظيم وقيد جميع العمليات المالية في المستندات والسجلات الرسمية المعتمدة لهذه الأغراض بعد التأكد من صحتها .
ح- متابعة تحصيل ديون الشركة .