يتم تنفيذ هذا المشروع وفق العقد المبرم مع وزارة الموارد المائية / الهيئة العامة للسدود والخزانات في المواقع (سدة الكوت وسدة الهندية وسد الموصل وسد حديثة وغرفة السيطرة المركزية في بغداد) من قبل كوادر الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية .

ويستخدم في هذا المشروع منظومات مراقبة متطورة من احدث التقنيات العالمية. ابتداء من الكاميرات ذات الوضوح العالي والتقريب الكبير  الذي يصل الى 5 كيلومتر مع الاخذ بنظر الاعتبار الظروف الجوية السائدة في العراق من ناحية درجات الحرارة والغبار والرطوبة .اضافة الى توفير منظومات طاقة بديلة كالخلايا الشمسية . كما ويتم نقل الصورة الفديوية عبر الاقمار الصناعية الى غرفة السيطرة المركزية .

وقد انجزت ملاكاتنا الهندسية والفنية المتواجدة في سد الموصل ليوم الخميس المصادف ٢٠١٨/١١/٢٢ نصب وتجميع ابراج المراقبة بعدد (٥) ارتفاع كل برج (١٥)م وبرج الرسيڤر ذو ارتفاع (٢٠)م وبمسافة ١٠ كيلومتر بين كل برج بعد استكمال الاعمال المدنية للقواعد المثبتة للابراج كافة وفق العقد المبرم بين شركتنا ووزاة الموارد المائية/ هيئة السدود والخزانات، ونوه المدير العام المهندس حيدر ناصر ظاهر ان العمل جاري بوتيره عاليه لإنجازه بالوقت المناسب.

 

Most Recent Projects
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Not readable? Change text. captcha txt

Start typing and press Enter to search