أولا:- يتولى قسم ادارة الجودة المهام الاتية:

  1. تطبيق وتطوير انظمة الجودة وتوثيق الاجراءات الخاصة بنظام ادارة الجودة وتهيئة الاستمارات الخاصة لكل اجراء وتوثيقها في السجلات ومتابعة تعديلها.
  2. تحديد احتياجات الشركة التدريبية حسب الاهداف التي تضعها الشركة.
  3. اقامة الدورات التدريبية والتطويرية لجميع مجالات العمل في الشركة لضمان تحسين الاداء.
  4. رصد حالات عدم المطابقة والوقوف على الملاحظات التي تعيق تطبيق النظام واجراء التصحيح لها وعدم تكرارها.
  5. مناقشة التقارير الداخلية وايجاد الحلول المناسبة لضمان استمرار النظام. .
  6. القيام بعمليات القياس والتحليل لنتائج التقييم .
  7. المحافظة على شهادة الايزو الممنوحة للشركة.

 

ثانيا:- يمارس القسم مهامه من خلال الشعب الاتية:

  1. الوثائق.
  2. الرصد.
  3. التحليل والقياس.
Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Not readable? Change text. captcha txt

Start typing and press Enter to search