الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية تستعرض انشطتها وامكانياتها امام الشركات العالمية 

 In الاخبار

 

استعرضت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية انشطتها وامكانياتها المتاحة التي تدخل في تطوير قطاع الصناعة العراقية ودعم قطاعات الدولة الاخرى ،مؤكدةً حرص الشركة وتطلعاتها نحو توقيع عقود مع شركات عالمية رصينة في مجالات تتوافق مع عملها ونشاطها الصناعي.
حيث استقبل مدير عام الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية المهندس حيدر ناصر ظاهر ممثلين من شركة افيكو الايطالية للمعدات التخصصية ،وجرى خلال اللقاء التباحث حول تعزيز آفاق التعاون الصناعي المشترك تمهيدا لتوقيع عقد شراكة القاضي بتجهيز محافظة كربلاء بالمعدات التخصصية المختلفة .
وكذلك استقبلت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية وفداً من شركة (AMS) الأمريكية المتخصصة في مجال صناعة المعدات العسكرية ضمن سلسلة لقاءات بين الجانبين لدراسة امكانية التعاون المشترك على وفق اسلوب المشاركة .
هذا وقد أستقبلت شركة الساير الايطالية المتخصصة بتصنيع وأنتاج المضخات بكافة الانواع والقدرات وبدعوة منها المدير التجاري في شركتنا ، وعلى هامش الزيارة عقد المدير التجاري في شركتنا لقاءات تباحثية مع مدير شركة الساير الايطالية ونائبه والمدير التجاري فيها وجرى خلال اللقاءات التعرف على امكانيات كلا الشركتين وأمكانية فتح آفاق تعاون صناعي مشترك .
و قال المهندس حيدر ناصر ظاهر انه في حالة الحصول على فرصة ابرام عقد مشاركة مع هذه الشركة الرصينة فان ذلك سيعود بالمنفعة والتطور لصالح شركتنا .
وعلى صعيد متصل أبرمت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية عقد مشاركة مع الشركة العراقية الدولية لتجارة وخدمات المكائن والمعدات المحدودة (آير تراك) بمساندة ودعم شركة كتربلر الامريكية والقاضي بأنشاء خط انتاج وتصميم وصيانة وتأهيل المعدات التخصصية والمولدات التي تحمل علامة كتربلر هذا وقد وقع العقد المهندس حيدر ناصر ظاهر مدير عام الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية مع نضيره السيد محمد نبيل هداية المدير المفوض لشركة ايرتراك.
فيما استقبل المهندس حيدر ناصر ظاهر مدير عام الشركة ممثلي شركة (انبردوا التركية) المساهمة للهندسة والبناء واستهل الاستاذ حيدر ناصر ظاهر حديثه بتعريف الوفد بالشركة العامة للصناعات الهيدروليكية وامكانياتها وما تمتلكه من أنشطة وقدرات وكفاءات وخطوط أنتاجية، وجاءت الزيارة كبداية لفتح افاق تعاون مشترك بين الطرفين منطلقة من مبدأ الانفتاح على شركات العالم الخارجي وللدخول بعقد مشاركة مع الشركة التركية .
ومن جانب اخر وقع المهندس حيدر ناصر ظاهر ممثل عن الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية عقد مشاركة مع نظيره السيد يوكسل كولير ممثلأ عن شركة أنبرودا التركية بهدف تنفيذ مشروع تصنيع اسلاك اللحام ،من طرفه صرح المهندس حيدر ناصر ظاهر بان الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية ستوفر الموقع المناسب لأنشاء ورشة الخط الانتاجي مع تهيئة المخازن اللازمة للمواد الأولية والمنتج النهائي اضافة الى توفير كل ما يتطلبه المشروع من خدمات صناعية ،ونوه ظاهر بان مدة العقد (١٥ سنه) قابلة للتجديد او التمديد باتفاق كلا الطرفين .
ووقعت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية مسودة عقد مشاركة مع شركة شلوش شامبورغ الالمانية لإنتاج اسلاك اللحام .
وقال مدير عام الشركة المهندس حيدر ناصر ظاهر ان الشركة وانطلاقا من حرصها على تنويع منتجاتها وتعظيم مواردها المالية واكساب العاملين فيها مهارات وخبرات جديدة فقد قامت بتوقيع مسودة عقد مشاركة مع شركة شلوش شامبورغ الالمانية لغرض انتاج اسلاك اللحام .
وضمن الجهود الحثيثة للشركة العامة للصناعات الهيدروليكية في مجال استقطاب الشركات العالمية المتخصصة وتعزيز الفرص الاستثمارية لتطوير واقعها الصناعي استقبل السيد مدير عام الشركة المهندس حيدر ناصر ظاهر وفدا من ممثلي الشركات الاوربية المتخصصة في مجال معالجة المخلفات النفطية
وتنظيف الخزانات النفطية وجرى خلال اللقاء مناقشة السبل الكفيلة بتعزيز فرص التعاون المشترك وبما يحقق مصلحة الطرفين.
وأبرمت الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية عقد مشاركة مع شركة شذى الخيرات للتجارة العامة بمساندة ودعم شركة Katmerciler التركية والقاضي بأنشاء مصنع داخل الشركة العامة للصناعات الهيدروليكية لتجميع وتصنيع وتأهيل الابدان والمعدات التخصصية والتي تحمل علامة Katmerciler .
يشار الى ان هذه العقود ستسهم بشكل فعال في تغطية جزء كبير من حاجة الاسواق المحلية والقطاع الخاص ودوائر ومؤسسات الدولة كافة وان الشركة تطمح الى فتح افاق تعاون مشترك مع الشركات العالمية بما يتوافق مع اختصاص شركتنا.

Recent Posts

Leave a Comment

Contact Us

We're not around right now. But you can send us an email and we'll get back to you, asap.

Not readable? Change text. captcha txt

Start typing and press Enter to search